إصداراتنا

ذواقة العسل

المؤلف كارلا مارينا وكيم فلوتم
فئة
المترجم عمر سليم التل
المدقق
سنة النشر
النسخ المتاحة 906
عدد الصفحات 337
ISBN رقم 9789948174837
السعر
19.95 د.إ 95 د.إ
أضف إلى السلة

لأغراض تجارية ، يرجى الاتصال بنا على info@kalima.ae

وصف الكتاب:

من خبيري العسل وتربية النحل، كارلا مارينا ماركيزه وكيم فلوتم، يأتي هذا المساق الشامل في أصل أكثر من 30 صنفاً متنوعاً من العسل ونكهاتها واستخداماتها في الطهي، بدءاً من عسل البرسيم ومروراً بعسل شوك الدردار وحتى عسل الحنطة السوداء وغيرها العديد من الأعسال.

"إن دراية مارينا ماركيزه وكيم فلوتم بهذا الموضوع ذي الشعبية المتزايدة دراية لا نظير لها. فقد ألَّفا معاً هذا الكتاب البارز عن العسل ومزاوجاته الغذائية في الطهي الإقليمي".

نيكولاس كولمان، كبير أخصَّائيي زيت الزيتون، إيتالي Eataly ، مدينة نيويورك.

"وجدتها! هذا هو الكتاب الذي كنت أبحث عنه. فباعتباري صاحب مطعم سافر إلى الرفيع والوضيع بحثاً عن أجود أنواع المشروبات في العالم، لطالما احترمت الدور الذي تلعبه بيئة المنتَج الطبيعية (تيروار) في استحداث ورعاية شخصية الطهي في المناطق الإقليمية. ومنذ توليت تربية النحل وأنا أبحث عن دليل نهائي لحقيقة العسل: كيفية تذوقه، وأي العوامل المحلية التي تؤثر في نكهته، والأهم بالنسبة لي، كيفية مزاوجته مع مكونات أخرى كما يفعل الخبراء".

جوليان نيكوليني، صاحب مطعم فور سيزونز، مدينة نيويورك.

" يعاني العسل أكثر من معظم الأطعمة شبه المثالية التي نعتبرها أمراً مفروغاً منه (باستثناء الجبن). إذ يضع ذواقة العسل كلَّ شيء للنقاش. فتروي لنا مارينا ماركيزه وكيم فلوتم القصة بأكملها بما فيها الجانب المظلم منها بأسلوب بليغ. ولن ينظر القارئُ إلى وعاء العسل بالطريقة التي اعتادها أبداً".

ماكس مكالمان، صانع الجبن (Maître Fromager) ، مركز الجبن الحرفي الممتاز، مدينة نيويورك. 

اشترى الأخرون أيضا